العاصفة الترابية تصل السويس وانتظام الحركة المرورية على الطرق 
العاصفة الترابية تصل السويس وانتظام الحركة المرورية على الطرق 


العاصفة الترابية تصل السويس وانتظام الحركة المرورية على الطرق 

حسام صالح

الأحد، 05 أبريل 2020 - 01:04 م

تعرضت محافظة السويس اليوم لعاصفة ترابية وتسببت في انحصار الرؤية الأفقية في بعض المناطق بين 700 الى 1000 متر، بينما وصل مستوى الرؤية الى 1500 متر في المدينة.

وغطت الرياح المحملة بالأتربة ضواحي السويس، لاسيما المدن الجديدة الواقعة على أطراف المحافظة، دون تأثير واضح على حركة الحياة.

وسارت حركة العمل بشكل طبيعي في الأسواق، والمراكز التجارية اليوم الأحد، ولم تتأثر بالعاصفة، كما لم تتأثر حركة انتقال العمال والموظفين من المدينة الى المصانع والشركات بمنطقة السخنة.

وقال العميد محمد عبد الله رشاد، مدير مرور السويس إن العاصفة الترابية، إن الحركة المرورية تسير بشكل طبيعي على الطرق التي تربط بين السويس ومحافظات القاهرة والاسماعيلية والبحر والأحمر وجنوب سيناء، وكذلك الطريق الطرق الداخلية، موضحا أن العاصفة لم تحجب الرؤية الافقية.

وأضاف في تصريح صحفي، أنه جرى توجيه قائدي المركبات بالسير بسرعات منخفضة على الطرق، وترك مسافة كافية بين السيارات، تحسبا للتقلبات المفاجئة ودوامات الرياح خاصة على الطر الصحراوية.

وفي السياق وجه اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس بتشكيل غرفة عمليات بالأحياء، لمتابعة تأثير العاصفة والتحرك الفوري، والتدخل فور وقوع اية حوادث او كوارث بسبب العاصفة.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة